Mupen64Plus FZ Edition

3.0.158 (beta)

محاكي Nintendo 64 كامل المواصفات وسهل الاستخدام

35.3k

تقييم هذا التطبيق

Mupen64Plus FZ Edition هو محاكي Nintendo 64 خاص بالأندرويد ومصمم ليمكنك من الاستمتاع بغالبية الألعاب المنتمية لمنصة ألعاب Nintendo 64 bit. هناك مشاكل بسيطة في بعض من الألعاب، ولكن يمكنك اللعب في غالبيتها تقريبا دون أي مشاكل.

يمكنك هذا المحاكي من تحميل أي روم مخزن في ذاكرة جهازك. إن صيغ n64 وv64 وz64 هي صيغ متوافقة كليا مع Mupen64Plus FZ Edition والأمر ينطبق أيضا على صيغة zip وهذا يعني أنك ستتمكن من تشغيل أي لعبة تريد. وبالإضافة إلى ذلك، فستتمكن أيضا من استخدام ذاكرة جهازك الداخلية لتخزين المحاكي وستتمكن من إبقاء الرومات قي بطاقة الذاكر الخاصة بك.

ستتمكن بفضل Mupen64Plus FZ Edition من اللعب في جهاز الأندرويد خاصتك في ألعاب مثل Mario 64 وSuper Smash Bros وPokemon Stadium وGoldeneye 007. قد يكون اللعب في البداية بواسطة شاشة اللمس أمرا غير مريحا، ولكن عاجلا ما سيقدم لك المحاكي خيارات إعدادات تسمح لك بتخصيص لوحة التحكم خاصتك.

أما من ناحية الرسومات، فإن أغلب الألعاب تمتلك نفس الشكل تقريبا وقد يجدها المرء مشابهة تماما للألعاب الأصلية. وستجد في بعض الحالات، مثل Mario 64 وSuper Smash Bros، بعض النماذج التي تتوفر على دقة صورة أفضل ورسوم متحركة انسيابية بشكل كبير. وعلى أي حال، فيمكن التعديل على إعدادات الفيديو بكل سهولة وهناك العديد من البارامترات المدرجة في قائمة الإعدادات.

Mupen64Plus FZ Edition هو محاكي Nintendo 64 فعال وذو ميزات كاملة. ويتوفر هذا المحاكي على لائحة محترمة من الألعاب المتوافقة وتتميز واجهته بأناقتها وسهولة الولوج إليها.
المتطلبات

يتطلب أندرويد 4.0.3 أو أحدث

Uptodown X